BiG BoSs مصرى و أفتخر
رقم العضوية : 1 عدد المساهمات : 786 نقاط : 2280 تاريخ التسجيل : 09/02/2009 العمر : 40 الموقع : Egypt
| موضوع: تعريف الكاستومر الجمعة 12 نوفمبر - 0:24 | |
| ما هو الكستمر؟ بحسب تعريف الموسوعة البريطانية ....الكستمر هو كائن أحادى الجانب بدء ظهورة فى أواخر القرن الحادى و العشرين . الموطن الأصلى لة هو الكيو وهى أفضل البيئات الصالحة لنمو وتكاثر هذة الكائنات . يتغذى على موظفى خدمة العملاء( يأكل أجزاء معينة ويفضل الأذن) . يتفاعل و يتحول الى كائن خطير فى بعض الظروف البيئية على سبيل المثال ( الوضع على الهولد أكثر من ثلاثة دقائق يؤدى الى حدوث تغييرات جينية تسببها الموسيقة الخاصة بالهولد )
شوهد هذا الكائن فى الأحراش المنتشرة جنوب غابات الكول سنتر الشمالية على يدبعثة علميه من خدمة عملاء فودافون . هذا الكائن اثبت قدرة كبيرة على المراوغة والظهور على اكثر من صورة و يتمكن ايضا من تغيير لونة حسب البيئةالتى يعيش بها .هذا ويضيف العلماء ان قدرة هذا الكائن الكبيرة على التكيف تؤهلة الى ان يصبح هو الكائن المسيطر على كوكب الأرض و من ثم فهو يمثل تهديد لاستمرار البشرية على هذاالكوكب. و اعلنت وكالة الأسوشيد برس انة شوهدت تجمعات لهذا الكائن فى احد السرفرات الموجودة فى وزارة الأتصالات المصرية و كانت تستعد لمهاجمة شركة اتصالات الدولية ولكن مع استخدام برنامج ( أنتى كستمر)تم السيطرة على الأزمة.
البناء التشريحى للكستمر يتكون من ثلاثة طبقات اطول طبقة هى اللسان اما الطبقة الثانية فهى اليد التى يمسك بها السماعة والطبقة الثالثة هى عباره عن كيان هلامى به ضمور كبير يشبة المخ البشرى لا يستخدمة ويستخدم لسانة اكثر وذكر هذا فى الكتاب العلمى ( فوق المنبر لمعرفة وتشريح الكستمر)
- طرق مكافحة الكستمر
1- أغلاق السماعة فى وجة الكستمر :
هذةالطريقة غير مجدية وهى الأكثر خطورة على موظفى خدمة العملاء فالأفراط فىاستخدامها يؤدى الى الرفد. ومن الأعراض الجانبية لهذة الطريقة انها تؤدىالى ازدياد شراسة العميل وتحولة الى كائن نصف هلامى يهاجم أذن اول موظفخدمة عملاء ويأكلها ولا يبقى منها شيئا البتة وفى هذا تهديد لحياتةالمهنية.
2- الهندلة :
تعرف الهندلة أصطلاحيا على انها صراعبين موظف خدمة العملاء و الكستمر و الفائز هو من يأكل أذن الأخر أولا .أذا كان الموظف هو الفائز فيتم تأجيل الصراع الى أجل مسمى ( 48 ساعة يافندم ) ويتم تجديدة مرة اخرى فى الميعاد المحدد. أما اذا كان الفائز هوالكستمر فهذا معناة أن السوبر فيزور قد تتعرض أذنة للأكل ايضا ( الكستمرالذى يأكل أذن سوبر يتحول الى أأس ف وهو خطير على النيو كمرز)
3- قول الحقيقة:
وهى أفضل طرق مكافحة الكستمر فهى تصيبة بنوبة أغماء مؤقتة أو قد تتحول الى أزمة قلبية
4-توجية العميل الى مدير الفرع:
و هى ايضا من الطرق الناجحة فغالبا ما تؤدى الى شلل العميل
5- الكيو يقع : نادرا ما يحدث 6- حل المشكلة:
وهى وسيلة ناجحة أيضا ولكن كثرة استخدامها تؤدى الى تلف دماغ موظف خدمةالعملاء نتيجة للصراعات الكثيرة التى يدخل فيها مع أدارات الشركة المختلفةمما يجعلة غير قادر على أستكمال مسيرتة المهنية أو تحولة الى كائن هلامىمثل الكستمر يتغذى على أذن موظفى الأدارات الأخرى وهذا قد يؤدى الى ترقيتةأو رفدة.
7- تقديم أنصاف حلول : وهى أفضل الطرق على الأطلاق فهى ترضى الكستمر و الأدارات الأخرى ولكن تصيب الموظف بتربنة فى دماغة نتيجة لمحاولة لأرضاء كل الأطراف ( الكستمر و الشركة )
ألأعراض الجانبية ودواعى الأستعمال لهذة الطريقة:
-قد تؤدى هذة الطريقة الى أصابة الموظف ببعض الأمراض مثل أنفصام الشخصية والشلل الرعاش و يجب مراعاة التالى عند أستخدام هذة الطريقة:
-أجراء أختبارات وظائف المخ أسبوعيا فى الشهر الأول ثم شهريا فى حالة ظهورردود فعل حساسية فى الجلد او نقص فى عدد كرات الدم البيضاء..../ أثناءالحمل يجب أستشارة الطبيب...../ فى بداية ألاستعمال قد يشعر الموظف بصداعأو غثيان مع أحساس بالدوار يجب على الموظف ان يستريح برهة
موانع الأستعمال
فىحالة حدوث نعاس –تعب –أزدواجية الرؤية و أضطرابات فى التكيف أو حركات لاأرادية غير طبيعية أو أضطرابات الكلام مثل عسر التلفظ أو الكلام المتداخل
8- تقديم الأستقالة
وهى طريقة غريبة يستخدمها البعض لمكافحة الكستمر
| |
|